منتديات الفرزدق

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات الفرزدق

أهلا و سهلا بكم في منتديات الفرزدق و هي منتديات عراقية شبابية منوعة و يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات... نرحب بكم و نتمنى لكم أطيب الأوقات في منتدياتنا

                 يوماً يهمس بعطر نسماته ويغفو بروح ورد ................. وبعبق مسك وكادي سلام سلـــــــيم وارق من النســــيم ................. بكل مافي في السماء من طــــــير ................. وبعدد ماجا النهار وراح الليل ................. بكل شوق الصحاري للأمطار ................. بكل ما في الأرض من أشجار ................. وعدد مانزل عليها من أمطار ................. بعدد مانبت الشجر والورد والزهــر ................. وبعدد ماطلع القــــــمر ................. وبعدد مانور الــــــــبدر ................. بعدد ما رفف الطير وغرد الكروان وغنى الحمام واليمــــــام .................  أهلا وسهلا بكم معانا وفي أنتظار نثر عبير حروفكم                                                                          

    الازهار والنباتات ودورها في ديكور المنزل

    شاطر
    avatar
    فاطمة
    المراقبه العامه

    انثى عدد المساهمات : 199
    العمر : 33
    موقك المفضل : منتديات الفرزدق
    النقاط : 3968
    تاريخ التسجيل : 06/04/2008
    السٌّمعَة : 8

    الازهار والنباتات ودورها في ديكور المنزل

    مُساهمة من طرف فاطمة في الثلاثاء أبريل 29, 2008 4:14 pm

    تضفي النباتات الخضراء والازهار المشرقة لمسة مميزة على ارجاء غرف المنزل وتساهم في ابراز جمالية الاثاث وخطوطه والوانه، إلا انه رغم ذلك لم يعد اقتناء هذه النباتات الطبيعية عمليا مع متطلبات الحياة المعاصرة، لذا نقدم لك اليوم بديلا يشيع اجواء الطبيعة داخل منزلك طوال العام دون اهدار وقتك وبدون مجهود يذكر. انها النباتات والازهار الاصطناعية بالوانها وموادها وتنسيقاتها المتنوعة، ولمعرفة المزيد عنها التقينا الخبير الانجليزي مارتن ليثير Leather Martin.
    تحتاج النباتات الطبيعية الى عناية دائمة وتسميد من حين لآخر، فتكلفتها لا تتوقف عند شرائها فقط بل تستمر طوال العام، واحيانا كثيرة تذبل وتموت نتيجة اصابتها بمرض ما. هذا من جهة، اما الازهار فهي لا تدوم اكثر من اسبوعين وتذبل بسهولة اذا لم تقومي بتشذيبها وتغيير مياهها باستمرار. ومع تطور المواد المستعملة في صناعة النباتات والأزهار الإصطناعية، اضحت هذه النباتات تبدو حقيقية للغاية لدرجة انه من الصعب تصديق انها اصطناعية.
    يرى مارتن ليثر ان هذه النباتات والازهار الاصطناعية عملية، وهي موضة هذا الموسم، فنوعيتها افضل بكثير من السابق لدرجة انها تبدو حقيقية وطبيعية. اما الوانها فهي متنوعة وأشكالها واحجامها متعددة لتناسب كافة الاذواق. ويضيف ليثر انها لا تحتاج الى رعاية دائمة مثل الأنواع الطبيعية، بل تحتاج الى ازالة الغبار عنها من حين لآخر، وهي لا تفقد لمعانها بتاتا.
    ازهار على مدار العام
    يرى ليثر ان الكثيرات تتمنى رؤية الازهار المشرقة في غرف المنزل طوال الوقت، الا ان الحصول عليها طبيعية دوما ليس بالامر السهل، والحل يكمن في اقتناء الازهار الاصطناعية لتشرق دوما في منزلك. وهناك الكثير من الازهار الاصطناعية غاية في الجمال مثل: الورود الجورية وازهار الفل والياسمين..
    خدع ناجحة
    يمكنك توزيع احواض النباتات الاصطناعية اينما اردت داخل الغرف او خارجها، ولتعطي انطباعا حقيقيا، وزعي بعضا منها بالقرب من النافذة او أي مصدر ضوئي. ولن يكون باستطاعة احد التفريق بينها وبين الطبيعية. كما انه بإمكانك وضع نبتة الصبار في أي مكان تريدينه في الزوايا او على الرفوف من دون التفكير انها ستموت اذا لم تتعرض لضوء الشمس بصورة كافية.
    موادها الجديدة
    في السابق كانت تصنع النباتات والازهار الاصطناعية من البلاستيك أما اوراقها من حرير البوليستر. اما اليوم، ،فيقول ليثر، انها تصنع من مواد عالية الجودة تسمى latex، أي من عصارة الشجر لتعطي هذه النباتات مظهرا طبيعيا حقيقيا.
    الاحواض المناسبة
    يمكن لكافة الاحواض ان تحتضن هذه النباتات الاصطناعية كما الحقيقية منها شرط ان تناسب اثاث الغرف او الحديقة. إلا ان الموضة اليوم هي الاحواض المصنوعة من الستانلس ستيل والالياف الزجاجية والالمنيوم والزجاج والتراكوتا (القرميد).

    اتمنى ان ينال اعجابكم واستحسانكم
    avatar
    farazdaq
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 1662
    العمر : 35
    موقك المفضل : منتديات الفرزدق
    النقاط : 10582
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007
    السٌّمعَة : 11

    رد: الازهار والنباتات ودورها في ديكور المنزل

    مُساهمة من طرف farazdaq في الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:25 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    زهرةالمنار
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد المساهمات : 149
    العمر : 31
    النقاط : 3509
    تاريخ التسجيل : 18/03/2009
    السٌّمعَة : 14

    رد: الازهار والنباتات ودورها في ديكور المنزل

    مُساهمة من طرف زهرةالمنار في الخميس مايو 28, 2009 5:16 pm

    مشكوووووورة فاطمة علي الموضوع المتميز

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 8:05 am